"غزال ونايم ع قلبي"*






الجو غائم للغاية اليوم
هواءٌ بارِد يحفِّز الذِهن الشارِد الذي يملكني

"غزال ونايم ع قلبي"

لطالما أصابني لون السماء الرمادي بالضيق
ولكن اليوم .. أنا مختلفة
وكذلك تبدو لي السماء الداكنة/النائمة

أشعر أنها تمتّ لي، وهي على تلك الحالة
آفلة، رغم فسحتها التي تسع ما يتجاوز الكون الذي نعرفه
، تتسع لكل هذا الهواء، ولكل تلك الأنفاس
تتسع لي، برأسي الكبير، الذي لا أشعر أنه يزعجني اليوم

"تيجي نحلم، بسما هادي، وناس رايقين"
"تيجي نحلم بوضع عادي ورقصة لاتنين"

حتى تلك القطرات المترددة مابين هطول وامتناع
تشبه شيئًا يُشبهني
تردُّد .. ما أن يُقرر .. يَنهمر

"غزال ارجع لعندي .. ببنيلك من جلدي بيت"

على كلٍ
جئت اليوم لأكتب لك
أنت .. الذي في رأسي
الذي هو أنا
ولا أحد آخر

طاب يومك المُعتم 
الذي يشبه اطمئنانك لنفسك الذي تختبره لأول مرة
كطفل يختبر ملمس الماء

ويشبه تقبُّلك للأصوات في رأسك
 وأمنتك لنومةٍ على أريكة في فضاء فسيح بلا أبواب لتشعر بالأمان
عارٍ تمامًا من كل ما يثقلك



*: تيجي نحلم - تيريز سليمان

Comments

الأكثر قراءةً